الشيخ الروحاني أبو هدى البغدادي
مرحبا بكم في منتديات الشيخ
سيد الروحانيين العرب أبو هدى البغدادي
سجلوا معنا وستجدونني خادما لكم بإذن الله

الشيخ الروحاني أبو هدى البغدادي

منتديات ومدرسة الشيخ الروحاني أبو هدى البغدادي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

ترقبوا قريبا جدا .... لأول مرة في العراق والشرق الأوسط المعهد العراقي للماورائيات والطب البديل أول معهد علمي روحاني متخصص بإدارة الشيخ الدكتور أبو هدى البغدادي

الآن يمكنكم الاتصال بالشيخ عبر الفيس بوك على هذا الرابط https://www.facebook.com/profile.php?id=100013051531727

هاتف مكتب الشيخ الدكتور أبو هدى البغدادي سيد الروحانيين العرب المباشر من بغداد 009647506116876 يمكنكم الاتصال بأي وقت تحبون ولو وجدتم الهاتف مغلقاً أعيدوا المحاولة بعد ساعة ويتوفر عليه وتس اب وتلكرام



شاطر | 
 

 الحرز السيفي مجرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سر الوجود
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


مُساهمةموضوع: الحرز السيفي مجرب    الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 3:14 pm

الحرز السيفي

من قرأ هذا الحرزَ وحفظه مع نفسه لايُؤثِّرُ فيهِ أبداً كيدُ العدوُّ،وحُفظَ من السحر والطلسمِ ومن الطَّواغيتِ وعينِ السُّؤِ والحيّّةِ والعقربِ والأسدِ، والذِّيـبِ وغيرَ ذلكَ. وقارىْ هذا الحرز لم يزل مقبولاً عند الخلقِ وعزيزاً ، ولم يزالوا منقادينَ لهُ مُطيعيـنَ أمره.
وأيضاً للمحبةِ والعداوةِ وعقدِ اللسانِ والنَّومِ ، وكل نيَّـة له يقرؤهُ.
للعائلة: من قرأه على شربة عسل، أو سكر نبات وشربها مع عياله وأطفاله لم تزل الدولة متوطِّئةً في بيته ، ويرتقي دائماً يوماً فيوماً ، ولا تُنْزعُ من أهل بيته وأولاده أبداً . للجاه : من أراد أن تكون السلاطينُ والأمراءُ والعلماءُ والصغارُ والكبارُ من الإنسِ والجنِ والحيوانات مُطيعيـن مُنقادين لأمره وتحت تصرُّفهِ فليكتب هذا الحرز على ورق دون تسطير ويلفُّهُ بشمع ويُخاط ويحفظه معه .
للأبق والمحبوب: ومن كتبه للذي يهرب ، والفَارِّ مُطلقاً، والمحبوب ووضعه تحت حجر عظيم بعد كتابة اسمه وإسم أمه، رجع الآبق ووصل إليه المحبوب .
للخروج من مأزق: من تحير في أمرٍ من اُموره ، ولم يدري ما التدبير فيه فليقـم ليلة الجمعة نصف الليل، ويصلي ركعتين يقرأ فيهما ما تيسر من القرآن ، ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلم مائة مرة ، ويقرأ الحرز (ثلاثاً) ويقرأ آية الكرسي مرة ، نجَّاه الله تعالى من هذه الواقعةِ، ويخلِّصه من البلاء والآفات والشدَّةِ في هذه الليلةِ، ويظهرُ أثرَهُ تلك الليلة، ورزقه الله الفرج من حيث لايحتسب .
للمسجون: ومن كان مسجوناً، أو أسيراً فليقرأه سبع مرات كل يوم عند شروق الشمس سبعة أيام يخلص بإذن الله تعالى .
وللإجتماع مع الخضر عليه السلام : يقرأ سبع مرات كل يوم عند شروق الشمس سبعة أيام يجتمع معه.
ومن قرأه ومسح بيـده على الملسوع من الحيَّـة أو العقرب ينزل من ساعته.
للحفظ من القتل: ومن قصد السلطان هلاكَهُ فليغتسل ويلبس الثياب الجديدة ويقـرأ هذا الحرز مرة،ولا يتكلم مع أحدٍ، ويذهب إلى السلطان ، فإذا واجههُ يقرأ : يا حَيُّ يا قيُّومُ برحمتِك أستغيثُ(يكررها عدة مرات) حُفِظَ من القتلِ بفضل الله تعالى .
لإظهار السرقة وفقد شيء: ولم يدري من أخذه، فليصل في ليلةٍ ركعتين، يقرأ في الأُولى بعد الفاتحة(والشمس وضحاها) وفي الثانية (والضحى والم نشرح)مرة مرة ثم يقرأ هذا الحرز وينام على طهارة يرى في المنام مفقوده وسارقه.
للتفريق : من أراد أن تقع الفرقة بين إثنين من أهل المعصية ، يأخذ كفاً من تراب قبر عتيق ممحوا أثره ، ويقرأ عليه الحرز ، ويدفن ذلك التراب تحت عتبة أحدهما تقع الفرقة بينهما البتَّة بإذنِ الله تعالى.
لفتح الأمور المغلقة : من أهمَّـه أمـر مهـم فليصم الأربعاء والخميس والجمعة ويصلي ليلة السبت ركعتين يقرأ فيهما بعد الفاتحة ( ومن يـتـقِّ اللـهَ يجعل له من أمره مخرجا [إلى] قدرا) [الطلاق:2-3] ،خمسة وعشرين مرة ، ثم يقرأ هذا الحرز ويرقد على طهارة يرى فتح أمره في منامه .
لحفظ البيت : ومن كتيه وحفظه في بيته لا يضره السارق والماء والنار.
للولد: ومن كتبـه وسقا محوه للصبي يُفتح له باب التحصيل .
ومن كتبه ووضعه تحت المخدة ويرقد عليه الزوجان مع طهارة كاملة،ويسألان الله تعالى أن يرزقهما ولدا ، رزقهما الله ولدا صالحا .
للتوجَّه لأمـر مـا : ومـن توجه له أمر مهم عظيم فليغتسل ويلبس ثوبا طاهـراً ويبخر بعود وعنبر ، ويقرأ هذا الحرز ثم يقول :
(اللهم إني أتشفَّعُ إليك بهذا الحرز يا لطيفُ يا لطيف إلطف بي بلطفك الخفي يا لطيف يا قدير أسألك بالقدرة التي استويت بها على العرش فلم يعلم العرش أين مستقرك منه يا حليمُ يا عليمُ يا عليُّ يا عظيمُ يا حيُّ يا قيومُ يا اللهُ أقضي حاجتي واهلك عدويِّ وادفع عني شرَّ جمعِ خَلْققكَ برحمتِك يا أرحم الراحمين وصلى الله على خيرِ خلقهِ محمدٍ وآلهِ اجمعين). [3] كفاه الله مهمَّه بلا كلفة وحصل مراده .
للعدو الظالم:ومن كان عدوَّه عظيم يخافه فليقرأه سبعة مرات سبعة إشراق ، فلو كان العدو مثل الجبل يصير كالتِّبن .
للمديون : وإن قرأه مِديانٌ سُـدَّت عنه ديونه .
لتزويج البنات:ومن له بنات وتحيَّر في أمورهم وأستعداد متاعهم فليقرأ هذا الحرز على الماء ويسقيهم يكفيه الله أمورهم ، وكفى بالله وليا وكفى به نصيرا .
للنصر والعزة : ومن كتبه بمسك وزعفران وعلقه على عضده الأيمن ، ويتوجـه إلى [ صاحب سلطان ] يعزَّه ، وإن بحث مع أحد يغلبه ، وإن ادَّعى شيئاً يظفر به وليكن قيامه غلى الجانب الأيسر من السلطان وغيره .
للرجل العنين : ومن كان عنيناً فليَكتُبْ بمسكٍ وزعفرانٍ ، ويمحوه ويشربه ،ويصلي ركعتين، ثم يقرأ هذا الحززَ ويقول: بسم الله الرحمن الرحيم ، ويجامع إمرأته رزقه الله تعالى ولداً صالحاً ، وزالت عنَّتُـهُ ويصير رجلا قادرا على الجماع .
مقابلة العدو : ومن كتبه مع سورة الفتح ويُدرجه في الشمع ويُقابل العدو ينهزم العدو بلا شك .
للمريض أعياه الأطباء: يكتبه في ورقة بيضاء نظيفة دون تسطير بمسك وماء ورد ويُسقى محوه للمريض يَبرأ بإذن الله تعالى .
[١٢/٢٥ ٢٠:٥٠] القدس لنا عربيه ليس عبرني: للمصروع: ومن كتبه بمسك وزعفران وربطه بعنق المصروع زال صرعه وشُفي .
المرأة العفيفة التي لا تنجب: فليضع هذا الحرز تحت المخدة إلى ثلاث حيض ويُجامعها زوجها مع الطهارة ، نحمل وتُرزق ولداً صالحاً بإذن الله تعالى .
للخصومة: ومن كان معه هذا الحرز ووقع بين إثنين خصومة فإنَّ كان مغلوباً يصير غالباً .
لتوسيع الرزق: ومن واظب عليه بنية توسيع الرزق رزقه الله تعالى ذلك ،ونجاه الله تعالى من موت الفجأة ، ويذهب من الدنيا بالشهادة .
لعقد اللسان :ومن أراد عقد اللسان فليحمل الحرز في منتصف الليل ويقرأ سورة الحجر مرة ، وسورة الفلق ثلاث مرات ، ثم يقول Sad بطسم * طس ) عقدتُ لسان فلان إبن فلانة وأبعدتُ شره عني بحق ما تلوتُ وما قرأتُ بإذنك يا واحدُ يا أحدُ يا جوادُ[7] .
إذا خفتُ غدر أحد: أحمل الحجاب على الصدر وضع يدك عليه وسر حيثُ تشاءُ وأنتَ تقرأ سورة يس .
للمحبة : أحمل الحجاب على الصدر وأقرأ يا ودودُ يا ودودُ مودةً
يُحِبُّونَ

________( منتديات سيد الروحانيين العرب أبو هدى البغدادي )_________
اللهم استغفرك لكل ذنب عملته من نفسي او نسيته او تعمدته او اخطات 
اللهم صل على محمد وال محمد  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan1977
عضو جديد
عضو جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الحرز السيفي مجرب    السبت يناير 20, 2018 1:47 am

شكرا ولكن أين هو الحرز؟ لأن كل هذا الكلام بدون ذكره ..تحياتي واحترامي لكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحرز السيفي مجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني أبو هدى البغدادي :: المنتديات الروحانية :: منتدى مجربات الأعضاء الكرام-
انتقل الى: